U3F1ZWV6ZTUzOTc3NzA1MDExNTdfRnJlZTM0MDUzODAzODE3NjI=

ماالذى حدث بين جوني ديب وامبر هيرد


هل جوني ديب أسوأ زوج لأنه من أفضل الممثلين؟!!


بدأت القصة عام 2016 وولدت بينهما قصة حب تنتهي بالزواج والظهور أمام الكاميرا والسعادة والتصوير والحب والعلاقات التي يريدها شخصان حول العالم لكن 18 شهرًا بعد الزواج، اندهش الجميع من الطلاق المفاجئ لمثل هذه الزوجة، فما السبب؟ هناك الكثير من التكهنات ولكن لا يوجد جواب. قبل ست سنوات، في 2015 م و 2016، تم الإعلان عن جنون حقوق المرأة وحملات
قبل ست سنوات، في 2015 م و 2016، تم الإعلان عن جنون حقوق المرأة وحملات "أنا" التنمر، حيث تحدثت شخصيات عامة ومؤثرات وفتيات سينمائيون عن حالات تنمر من قبل الممثلين والمشاهير.. مورغان فريمان، كيفن سبيسي وكثيرين غيرهم، ولدهشتي، تخرجت أمبر هيرد من المدرسة الثانوية. بالنسبة للشخص العادي، تتحدث عما هو جوني ديب. إنه ليس ملاكًا نعرفه، لكنه بربري في الفضاء.
خرجت العنبر من البكاء على الناس، مبينة عواقب الضرب والكدمات على وجهها، ثم خجلت من العنف الأسري ضد جوني ديب وقام بضربها. التعويض، وتعاطف الناس معها، خاصة وأن جوني رفض التعليق على الموضوع ولم يتحدث، وفجأة تحول جوني ديب إلى حيوان ذكر لم يكن محبوبًا من قبل الجميع في عالم الفن وبين عامة الناس.

ولأن العنبر فتاة لا حلوة حلوة فقد آمن الناس طويلا دون تفكير حتى سمعوا

رأي آخر أو جانب من جوانب القضية

ولأن العنبر فتاة لا حلوة حلوة فقد آمن الناس طويلا دون تفكير حتى سمعوا رأي آخر أو جانب من جوانب القضية من جوني وكنتيجة لكل ما حدث نجم جوني قال الفيلم قد تدهورت تمامًا وعانت حياته المهنية لدرجة أنه لم يقم بعمل لائق. عام يشعر فيه المنتج وزملاؤه بالقلق من تعرض حيوان للضرب والعمل معه أو حتى الاختلاط به. خذ العنبر، سيدي، المهدئات والأدوية، امزجها مع الكحول، حرك عقلك واضرب جوني ديب. كل ما في يديها، حسنًا، يجب أن تهينه وتقفز عليه وهو يحاول الإمساك بها، فتحت هذه الفتاة الجميلة إصبعها، وبمجرد كسرها، كانت سيجارة تطفو على وجهه، وألقت إناءً.فأدخل المستشفى عدة مرات، وفي كل مرة حاول احتجازها وتهدئتها، في التسجيل، تهين والدته وتقول: كان يجب أن أضربك بقوة أكبر، لكن في كل مرة أضربك، تركض كالطفل.
أي هذا الشهر هاجمت زوجها وأهانته، وألحقت به أذى جسديًا ونفسيًا، كما اشتهرت به وانتهت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة