U3F1ZWV6ZTUzOTc3NzA1MDExNTdfRnJlZTM0MDUzODAzODE3NjI=

هيئة استاد ماريلاند على إجراء دراسة لملعب جديد خاص بكرة القدم في منطقة بالتيمور

 



وافقت هيئة استاد ماريلاند على دراسة استقصائية لملاعب كرة القدم الجديدة في منطقة بالتيمور التي تديرها دي سي يونايتد للفرق المنتسبة المستقبلية.
وافقت هيئة استاد ماريلاند على دراسة استقصائية لملاعب كرة القدم الجديدة في منطقة بالتيمور التي تديرها دي سي يونايتد للفرق المنتسبة المستقبلية.
تمت الموافقة على الدراسة بالإجماع في الاجتماع الشهري للجنة يوم الثلاثاء. طلبت وزارة التجارة في ماريلاند من الفريق التحقيق في إنشاء ملعب كرة قدم جديد متعدد الأغراض داخل وحول منطقة مترو بالتيمور.
كانت تكلفة الدراسة 50000 دولار أمريكي مع سلطات استاد ماريلاند، وتقاسم يونايتد التكلفة. تم التعاقد مع شركة Crossroads Consulting Services لإجراء "تحليل السوق والتحليل الاقتصادي" لخمسة مواقع محتملة خلال فترة 6-8 أشهر.
وردا على سؤال عما إذا كان ذلك يعني نقل يونايتد، الذي يلعب حاليًا في استاد أودي بالعاصمة، إلى بالتيمور، سيلعب جاري ماكجيجان، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة استاد ماريلاند، للفريق في MLS Next Pro. انشق، مزق. دوري كرة القدم المحترف.
قال ماكجيجان: "سيكون مثل فريق إمداد صغير على غرار دوري البيسبول".
لم يتم مناقشة مكان محدد خلال الاجتماع. بدأ MLS Next Pro اللعب في 21 ناديًا مؤسسًا في مارس. ينتمي معظمهم إلى امتياز الدوري الأمريكي لكرة القدم.
يونايتد لديه بالفعل شركة تابعة، Loud Un United، التي شاركت في بطولة USL Second Division في ملعب Segura في Leesburg. ومع ذلك، ينص اتفاق بين مقاطعة لودون بولاية فيرجينيا ونادي كرة القدم على أن فريق لودون يونايتد سيظل الفريق الثاني.
هذه ليست المرة الأولى التي يغازل فيها دي سي يونايتد كرة القدم في منطقة بالتيمور.هكذا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة