الإعلان العلوي

إعلان أعلى المقال

تعرف على الطريقة الصحيحة للحصول على بطاقة الإقامة في استونيا 2022

تعرف على الطريقة الصحيحة للحصول على بطاقة الإقامة في استونيا 2022



 
يعاني معظم الشباب العربي من مشاكل كثيرة في إطلاق مشاريع مربحة من الإنترنت، لا سيما كيفية تنشيط PayPal أو الحصول على حسابات وبطاقات لتسهيل المعاملات في نفس اليوم في البلدان المحظورة. عملة أوروبية أوروبية حقيقية وحل كامل لجميع مشاكل PayPal، بالإضافة إلى الحصول على رقم معرف ضريبي والعديد من المزايا الأخرى.

ما هي البطاقة و كيف استفيد منها ؟


هذه البطاقة حرفيا صديقي. إنها بطاقة الإقامة الإلكترونية الإستونية أو ما يسمى بـ Estonian e-Residency، والتي تسمح لحامل البطاقة بالاستمتاع بجميع مزايا العيش في الدولة الإستونية مثل المواطن الإستوني الحقيقي غير موجود فيها.
الأسباب الرئيسية لتقديمك لهذه البطاقة:
  1. يمكنك إنشاء شركة في إستونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى هناك.
  1. يمكنك فتح حساب مصرفي حقيقي في إستونيا باليورو.
  1. تصبح صاحب مشروع داخل الإتحاد الأوروبي .
  1. أنت محمي بموجب قانون الاتحاد الأوروبي.
  1. تحصل على رقم ضريبي .
  1. الحصول على عنوان افتراضي بإستونيا.
  1. يمكنك تحويل أو استلام الأموال باليورو دون أي مشاكل.
  1. ستستفيد من جميع الامتيازات التي يتمتع بها المستثمرون الأوروبيون.

إلى جانب ذلك، سيحل صديقي جميع مشاكل التعاملات الإلكترونية، مثل الحاجة إلى PayPal، والتي لا تزال موجودة في العديد من الدول العربية، مثل تونس، لذلك باستخدام هذه البطاقة يمكنك فتح PayPal إستوني حقيقي ولا توجد مشاكل مع الحساب.

كيف تساعدك هذه البطاقة في الربح من الانترنت؟


كما قلنا سابقًا، فإنه يحل العديد من المشكلات الموجودة اليوم لتحقيق الدخل من الإنترنت، مثل التنشيط الكامل للبنوك مثل PayPal و Stripe. الربح من بنك حقيقي يقع في إستونيا. كما أنه يصلح عددًا من المشكلات للمواقع التي لا تقبل العرب، مثل إنشاء حساب مطور في Google Play و اجعل ضرائبك تساوي صفرًا من الدولارات، خاصة لجميع من يحبون العمل في أمازون وكسب المال منه.

كيفية طلب بطاقة الإقامة الإلكترونية الإستونية


من السهل. ستنتقل إلى الموقع الرسمي لتطبيق الإقامة الافتراضية عبر رابط Estonia e-Residency وأضف جميع البيانات الصحيحة. تحتاج إلى جواز سفرك كوثيقة رسمية للموقع وإيداع رصيد بقيمة 100 يورو لإكمال عملية التسجيل.
للتأكد من قبول طلبك، حاول دائمًا إقناعهم أنك شخص جاد وأهم سبب لطلب البطاقة هو العمل عبر الإنترنت وزيادة أرباحك، إذا كان بإمكانك إعطائهم بعض الأفكار حول مشروعك تريد إنشاء، خاصة إذا كنت تفكر في إنشاء متجر على الإنترنت أو مشروع عملي آخر.
في غضون شهرين تقريبًا، سيتم الرد على بريدك الإلكتروني وسيحددون موعدًا معك لاستلام بطاقتك في القنصلية. إذا لم يكن لبلدك سفارة إستونية، فسوف تسافر إلى أقرب دولة من تلك السفارة لاستلامها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال